Jump to Navigation


نتنياهو للوفد المصري: سأتخذ قراراً جريئاً ولن أقبل وساطتكم

نتنياهو للوفد المصري: سأتخذ قراراً جريئاً ولن أقبل وساطتكم

زمن برس، فلسطين:  قال رئيس الحكومة الإسرائيلية ووزير الجيش، بنيامين نتنياهو: إن "الجيش الإسرائيلي ينتظر مني ضوءاً أخضر لتنفيذ عملية عسكرية في غزة ستؤلم حركة حماس إذا لم تلتزم بالتهدئة"، وفق تعبيره.

وبحسب موقع "i24 news" الإسرائيلي، أكد نتنياهو للوفد الأمني المصري، أن حكومته ملتزمة بالتهدئة طالما التزمت بها حماس والفصائل في قطاع غزة.

وأضاف نتنياهو أن "عمليات تصفية رموز الإرهاب في غزة لم ولن تتوقف وستكون جزءاً من أي عملية عسكرية في غزة"، على حد قوله.

وتابع نتنياهو حديثه للوفد المصري: "استمرار حماس بالتصعيد في الجنوب، سيدفعني لاتخاذ قرار جريء، وفي حينه لن أقبل وساطتكم ووساطة الأمم المتحدة وحتى وساطة قطر، إلا بتحقيق الأهداف كاملة من عمليتي".

وأوضح موقع "i24 news" الإسرائيلي، أن نتنياهو أبلغ المخابرات المصرية عن "صعوبة نقل أي أموال لكتائب القسام وحركة حماس في غزة وأن هذا القرار نهائي ولا رجعة عنه".

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play