Jump to Navigation


جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في "غلاف غزة"

جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب في "غلاف غزة"

زمن برس، فلسطين:  أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن رفع حالة التأهب في المناطق المحيطة بـ"غلاف غزة" خشيةً من رد المقاومة على استشهاد المقاوم الفلسطيني صباح اليوم.

ووفق موقع حدشوت 24 العبري، فإن "الجيش الإسرائيلي رفع حالة التأهب في غلاف غزة، في أعقاب الرد المتوقع من حماس على استشهاد محمد الأدهم" .

في السياق، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، أن قوات الجيش لم تتعمد استهداف أحد مجاهدي كتائب القسام الذي استشهد برصاص الجنود الإسرائيليين شمال قطاع غزة.

وأوضح الناطق باسم جيش الاحتلال، أن التحقيق الأولى لحادثة استشهاد عنصر من القسام تبين أن ما جرى هو "سوء فهم"، قائلاً: "وصل الناشط في القسام لمنطقة السياج بعد رؤيته لشابين كانا قرب السياج وقد رصده الجنود بالخطأ كمقاوم مسلح".

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play