Jump to Navigation


الطقس: موجة حارة تتجاوز درجات الحرارة فيها الأربعين مئوية

الطقس: موجة حارة تتجاوز درجات الحرارة فيها الأربعين مئوية

زمن برس، فلسطين: من المتوقع أن تشهد منطقة بحر المتوسط بشكل عام وفلسطين بشكل خاص أياماً حارة نتيجة تدفق الهواء الساخن الذي يعمل على رفع درجات الحرارة وتحويل الأجواء إلى أجواء حارة.

وستبدأ درجات الحرارة تشهد ارتفاعاتها المتتالية ابتداء من يوم الأربعاء لتكون أشد وطأة يومي الخميس والجمعة بمعدلات تتجاوز 5-7 درجات مئوية.

اليوم الاثنين من المتوقع ألا يطرأ تغير كبير على درجة الحرارة فتكون الأجواء صيفية اعتيادية في ساعات النهار في المناطق الجبلية لتتحول إلى منعشة ولطيفة خلال ساعات المساء والفجر الباكر. في حين ستسود أجواء حارة في المناطق السهلية القريبة من الساحلية بينما يكون حاراً جداً في الأغوار والبحر الميت.

يوم غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع على الحرارة وتكون الأجواء حارة بشكل نسبي في كافة المناطق، ليطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتبدأ موجة شديدة الحرارة يوم الأربعاء لتصل درجة الحرارة في بعض المناطق الغورية إلى أكثر من 42 درجة.

وفيما يلي درجات الحرارة المتوقعة لليوم بحسب دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية:

- القدس: 31

- رام الله والبيرة: 29

- نابلس: 32

- جنين:35

- طوباس: 35

- الخليل: 29

- أريحا: 41

- بيت لحم: 31

- طولكرم: 32

- قلقيلية: 32

- سلفيت:31

- غزة: 31

- خانيونس:31

- رفح: 32

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play