Jump to Navigation


عطاء فلسطين الخيرية: تمديد مسابقة (انا الرسام) الى ثلاثين من يوليو المقبل

 عطاء فلسطين الخيرية: تمديد مسابقة (انا الرسام) الى ثلاثين من يوليو المقبل

زمن برس، فلسطين: تأكيداً على رسالة جمعية عطاء فلسطين الخيرية في المساهمة في دعم الجانب الثقافي للطفل الفلسطيني وخلق بيئة تشجع الابداع، ولتسليط الضوء على مواهب الأطفال لزيادة الوعي الثقافي والفكري لديهم، إن عطاء فلسطين قررت تمديد الاشتراك في مسابقة أنا الرسام حتى تاريخ 30/7/2019. و ذلك لإعطاء مساحة اكبر لزيادة عدد المشاركات من كافة المناطق الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس.

تستهدف المسابقة الاطفال المبدعين في مجال الرسم ممن تتراوح أعمارهم بين (10-14) عام. حيث ان المسابقة هي المرحلة الثانية لاستكمال مسابقة "انا الراوي" التي أختمت في شهر مارس من العام الحالي بإقامة حفل والاعلان عن افضل خمس قصص قدمت للمسابقة بدعم وزارة الثقافة. حيث أن مسابقة الرسم ستتضمن رسومات للقصص الفائزة في مسابقة انا الراوي .

وأوضحت السيدة رجاء أبو غزالة، مؤسس ومدير عام الجمعية " أن الموعد الجديد لاستلام المشاركات سيكون الثلاثين من يوليو القادم كموعد نهائي وسيتم استقبالها إلكترونيا ، ودعت  كل الأطفال المبدعين في مجال الرسم للمشاركة في المسابقة ليتم الحصول على رسومات للقصص تصلح لنشرها في كتاب كقصة مصورة للأطفال".

وتجدر الإشارة الى أن كافة التفاصيل حول قصص المسابقة وشروطها وجوائزها، موجودة على الموقع الالكتروني الرسمي لجمعية عطاء فلسطين www.givepalestine.ps ، وعلى الصفحة الرسمية للجمعية على فيس بوك "جمعية عطاء فلسطين".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play