Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أول رد من حماس بعد القصف الإسرائيلي على غزة

أول رد من حماس بعد القصف الإسرائيلي على غزة

زمن برس، فلسطين:  حملت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الجمعة، الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن التصعيد على قطاع غزة، مؤكدا أن المقاومة موحدة بكل فصائلها في هذه المعركة.

وقال الناطق باسم الحركة فوزي برهوم في تصريح صحفي: العدو الإسرائيلي من بدأ التصعيد على المقاومة في غزة  وارتكب جريمة جديدة وعليه ان يدفع الثمن ويتحمل  المسؤولية الكاملة عنها.

وأضاف أن المقاومة بكل أذرعها العسكرية وفصائلها موحدة في هذه المعركة وستقول كلمتها وبكل قوة ولم يعد ممكناً القبول استمرار هذا الوضع على ما هو عليه.

وأكد برهوم، أن المقاومة الباسلة ستدافع عن شعبنا وأهلنا في القطاع وبكل ما تملك وستوازن الردع وستبقى تلاحق الاحتلال وستهزمه كما هزمته في كل المعارك وفي كل الساحات ، وفي مقدمتها هذه المعركة ايضا، وعلى كل الساحات أن تفتح نيرانها على العدو وقطعان المستوطنين.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play