Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بيني غانتس: لا نريد التصعيد لكننا لن نتردد في التوجه إليه إذا لزم الأمر

بيني غانتس: لا نريد التصعيد لكننا لن نتردد في التوجه إليه إذا لزم الأمر

زمن برس، فلسطين:  زعم وزير حرب الاحتلال، بيني غانتس اليوم الجمعة أن "إسرائيل" تمارس ضبط النفس النابع من قوتها.

و قال غانتس خلال جلسة تقييم أمنية بحضور رئيس الشاباك ورئيس الأركان و"قائد فرقة غزة" : " إلى دول العالم وخاصة المتورطين في ما يجري في قطاع غزة .. إسرائيل تمارس ضبط النفس النابع من قوتها .. لا نريد التصعيد لكننا لن نتردد في التوجه إليه إذا لزم الأمر".

و أضاف يقول: "أقول بصراحة إلى قادة حماس والجهاد الإسلامي، وقتكم محدود، نحن سنقوم بإزالة التهديد القائم بطريقة أو بأخرى"، حسب تعبيره.

و تابع وزير حرب الاحتلال: "همتنا هي ضمان انتهاء التوتر وعودة الأمور إلى طبيعتها، نحن لا نتردد في بدء معركة ولا نتردد أيضًا في الذهاب إلى حرب إذا لزم الأمر".

و أوضح أن الجيش "الإسرائيلي" والشاباك وقوات الأمن يستعدون لأي عمل قد يكون مطلوبًا على أي جبهة وسنواصل العمل العملياتي طالما كان ذلك مطلوبًا"

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play