Jump to Navigation


ديختر: علينا إطلاق عملية "الدرع الواقي" في قطاع غزة

ديختر: علينا إطلاق عملية "الدرع الواقي" في قطاع غزة

زمن برس، فلسطين:  دعا رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأمن في الكنيست الإسرائيلي آفي ديختر اليوم الثلاثاء، إلى إطلاق عملية الدرع الواقي في قطاع غزة.

وقال ديختر وفق القناة العبرية السابعة، "آمل أن تكون الحكومة الإسرائيلية ذكية بما فيه الكفاية ورصينة بما يكفي لفهم أنه من المستحيل الاستمرار في هذه الطريقة بالتعامل مع حركة حماس في قطاع غزة التي تحاول الضغط علينا".

جاءت تصريحات ديختر خلال اجتماع سنوي لمناقشة قوانين الحرب والقضايا القانونية في ساحة المعركة بحضور خبراء من دول العالم في مجال القانون وكبار مسؤولي الجيش الإسرائيلي.

وأضاف: "الطريقة الوحيدة هي إطلاق عملية الدرع الواقي في غزة".

وتابع: "لا توجد لعبة عادلة ضد حماس، وفي الواقع تفعل كل شيء وتستخدم كل الوسائل في النجاح بمهاجمتنا.. عندما نحارب يجب أن ننسى اللعب النظيف".

ولفت إلى أن هناك طريقتين لحل مشكلة قطاع غزة، أولها المسار السياسي، ثانيها عملية عسكرية تشبه عملية الدرع الواقي التي قمنا بها في الضفة، ولن يستغرق الأمر شهرين بل سيستغرق وقتاً طويلاً، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها التأكد من أن قطاع غزة الصغير لن يكون قادراً على الضغط على إسرائيل وفرض ذراعه عليها.

ونوه ديختر إلى أن الجزء الآخر من مواجهة حماس، هو الذهاب إلى الساحة الدولية وفي المحاكم وأن تتصرف وأن نواصل محاربتها حتى يجد قادتها مكانهم في السجن أو القبر.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play