Jump to Navigation


إسرائيل تستضيف قمة روسية أمريكية لمناقشة التوتر مع إيران

إسرائيل تستضيف قمة روسية أمريكية لمناقشة التوتر مع إيران

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، صباح اليوم، أن إسرائيل، ستستضيف خلال الأسبوع الجاري، قمة أمريكية روسية، على مستوى مستشاري الأمن القومي.

وذكرت الصحيفة العبرية، أن المستشار الأمن القومي الإسرائيلي، مئير بن شبات، سيشارك بهذه القمة، التي سيحضرها كل من مستشار الأمن القومي الروسي، "نيكولاي برتشوف"، والأمريكي "جون بلتون".

وقالت الصحيفة، إن القمة ستناقش الوجود الإيراني بسوريا، والتوتر مع إيران بالخليج، وسبل مواجهة حزب الله، في حال اندلاع مواجهة عسكرية بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية.

ولفتت الصحيفة العبرية، الى أن رئيس الوزراء نتنياهو، لمح الى امكانية توسيع هذه القمة، ومشاركة دول أخرى فيها، من المنطقة والعالم.

وأشارت الصحيفة، الى أن مشتشار الأمن القومي الأمريكي، جون بلتون، وصل بالأمس الى إسرائيل، وسيجتمع صباح اليوم برئيس الوزراء نتياهو، لمناقشة التوتر مع إيران، قبل انعقاد القمة. 

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play