Jump to Navigation


بالفيديو: تشيلي تهزم الإكوادور وتبلغ ربع نهائي "كوبا أميركا"

تشيلي تهزم الإكوادور وتبلغ ربع نهائي "كوبا أميركا"

زمن برس، فلسطين:  بلغ المنتخب التشيلي "حامل اللقب" ربع نهائي بطولة "كوبا أميركا" بعد الفوز على الإكوادور بهدفين لواحد  فجر السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول.

وسجَّل هدفي منتخب تشيلي خوسيه فونزاليدا، وأليكسيس سانشيز في الدقيقتين الثامنة، و51 على التوالي، فيما سجَّل هدف الإكوادور إينير فالنسيا من ركلة جزاء بالدقيقة 26.

وتراجعت حظوظ الإكوادور في العودة مجدداً للمباراة خاصة بعد طرد اللاعب جابرييل أتشيلير قبل نهاية المباراة بدقيقة، بعد التحامه القوي في كرة مشتركة مع لاعب وسط تشيلي وبرشلونة، أرتورو فيدال.

ورفع المنتخب التشيلي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، متقدمًا على الأوروجواي في المركز الثاني بـ 4 نقاط، واليابان في المركز الثالث بنقطة واحدة، والإكوادور في ذيل الترتيب بدون رصيد.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play