Jump to Navigation


إصابة برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج وسط القطاع

إصابة برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج وسط القطاع

زمن برس، فلسطين:  افاد مراسلنا في غزة نقلا عن مصادر طبية باصابة شاب بالقدم برصاص قوات الاحتلال خلال مشاركته في مسيرات العودة على حدود القطاع.

وتوافد الالاف من الفلسطينيين، عصر اليوم الجمعة، للمشاركة في الجمعة الثانية والستين لمسيرات العودة وكسر الحصار على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ونقلت الحافلات الالاف الفلسطينيين الى خمسة مخيمات على طول الحدود للمشاركة في جمعة " الارض مش للبيع".

وانتشرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال  على طول الحدود.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة ان الطواقم الصحية في النقاط الطبية والمشافي وسيارات الاسعاف انهت استعدادتها لمواكبة انطلاق فعاليات الجمعة التي ارتقى خلالها 306 شهيد وأصيب 17581 مواطن بإصابات مختلفة منذ انطلاقها في الثلاثين من مارس من العام 2018.

وكان نحو تسعين فلسطينيا أصيبوا في الجمعة الماضية اثر قمع المتظاهرين المشاركين في الجمعة الـ 61.

من جهته قال المتحدث باسم حركة "حماس" عبد اللطيف القانوع أن الجماهير التي خرجت اليوم في جمعة "الأرض مش للبيع " قبيل انعقاد ورشة المنامة تؤكد أن فلسطين ليست قضية اقتصادية وإنما قضية تحرير الأرض من الاحتلال وعودة الشعب الفلسطيني للديار.

وأضاف في تصريح وصل مراسلنا ان الشعب الفلسطيني يمتلك من القوة والإرادة والصمود ما يؤهله للتمسك بأرضه وإفشال كل مشاريع تصفية قضيته العادلة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play