Jump to Navigation


مركزية فتح تجتمع غداً لمناقشة تداعيات الخطوات الأمريكية

مركزية فتح تلتئم غداً لمناقشة تداعيات الخطوات الأمريكية

زمن برس، فلسطين:  كشف اللواء جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم الاربعاء، أن "مركزية فتح" برئاسة الرئيس محمود عباس ستعقد اجتماعا لها يوم السبت القادم في مقر الرئاسة.

واكد الرجوب في حديث لإذاعة صوت فلسطين، إن البند الاساسي الذي سيطرح على جدول اعمال اللجنة هو مواجهة التحديات المترتبة على ما تقوم به الولايات المتحدة الامريكية من خطوات عملية لإسناد الاحتلال الفاشي، في محاولة لشطب القضية الفلسطينية.

واضاف الرجوب انه سيتم مناقشة الاليات العملية التي سيتم اتخاذها في الفترة القادمة للتعبير عن رفض شعبنا المطلق لما يسمى بورشة المنامة التي دعت لها الولايات المتحدة الامريكية في البحرين، مشددا على ان هذه الورشة شكل من اشكال حرف البوصلة وعرض القضية الفلسطينية كقضية انسانية ومعيشية.

ودعا الرجوب كافة فئات شعبنا نبذ كل مظاهر التناقض والمشاكل الداخلية كضرورة لمواجهة كافة التحديات وتوفير كل عوامل الثبات والتحدي والصمود.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play