Jump to Navigation


الزهار يهاجم القيادي في حماس أحمد يوسف...ماذا قال؟

الزهار يهاجم القيادي في حماس أحمد يوسف.. فماذا قال؟

زمن برس، فلسطين:  هاجم عضو المكتب السياسي لحركة  حماس محمود الزهار، القيادي في الحركة أحمد يوسف، مستهجنًا التصريحات التي أدلى بها الأخير لصحيفة دنيا الوطن حول مشروع توسعة غزة في سيناء، نافيًا ما تقّدم به يوسف من تصريحات.

وأصدر الزّهار تصريحًا صحفيًّا ناقش فيه تصريحات يوسف جاء فيه:

" أستهجن التصريحات التي أدلى بها د. أحمد يوسف لصحيفة دنيا الوطن، والتي ادّعى فيها أنَّه قُدّم للحكومة الفلسطينية العاشرة برئاسة إسماعيل هنية مشروع بتوسيع غزة في الأراضي المصرية، وأنَّني بوصفي وزيراً للخارجية الفلسطينية آنذاك قمت بنقل هذا المقترح إلى مصر.

إنَّ هذه التصريحات لا أساس لها من الصحة بتاتاً، وهذه التصريحات تتساوق مع روايات إعلامية كاذبة، وإنَّ الحكومة الفلسطينية العاشرة وحركة حماس لم تناقش في أيّ من جلساتها أو أروقتها أيَّ مقترح لتوسيع قطاع غزة على حساب الأراضي المصرية، ونرفض مجرد استلام أي مقترح بهذا الخصوص فضلاً عن مناقشته، فموقفنا واضح وثابت، فلسطين هي فلسطين، ومصر هي مصر".

 

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play