Jump to Navigation


اعتقالات بالضفة والاحتلال يجبر مقدسيا على هدم منزله

اعتقالات بالضفة والاحتلال يجبر مقدسيا على هدم منزله

زمن برس، فلسطين:  اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، 9 فلسطينيين بمناطق مختلفة بالضفة الغربية، فيما أجبرت بلدية الاحتلال مقدسيا على هدم العمارة السكنية التابعة للعائلة بحجة البناء دون تراخيص.

وقال جيش الاحتلال في بيانه لوسائل الإعلام إن جنود اعتقلوا 9 فلسطينيين خلال اقتحامات بالغربية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجيش الاحتلال.

وشرع الشقيقان باسل وحاتم العباسي، بساعات الليل، بهدم بنايتهما الكائنة في حي عين اللوزة ببلدة سلوان، بأيديهم، بعد قرار من بلدية الاحتلال بالقدس، حسب ما أفاد مركز معلومات وادي حلوة في سلوان.

وأصدرت بلدية الاحتلال قرارا يلزم عائلة العباسي بهدم بنايتهما ذاتيا، وتنتهي المهلة مساء اليوم، وفي حال عدم تنفيذ القرار ستقوم جرافاتها بذلك، وعلى العائلة دفع أجرة وتكاليف الهدم، مما اجبر العائلة على الهدم لتجنب التكاليف التي تفرضها بلدية الاحتلال.

وأوضحت عائلة العباسي أن البناية لا تزال قيد الإنشاء، حيث شرعت ببنائها مطلع شهر أيار الماضي وتقوم بتجهيزها للانتقال والعيش فيها، إلا أن بلدية الاحتلال أصدرت قبل أسبوع قرار الهدم ولم تمهل العائلة أي وقت لترخيصها.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play