Jump to Navigation


الشيخ يعقب على تصريحات غرينبلات

الشيخ يعقب على تصريحات غرينبلات

زمن برس، فلسطين:  عقب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح حسين الشيخ  ، اليوم الاثنين، على تصريحات المبعوث الأمريكي للشرق الاوسط جيسون غرينبلات حول حق إسرائيل في ضم الضفة الغربية.

وقال الشيخ في تغريدة عبر (تويتر):" غرينبلات يؤيد تصريحات فريدمان بحق إسرائيل في ضم أراضي الضفة الغربية؟! وما زال يتحدث غرينبلات عن سبب رفض القيادة الفلسطينيه لصفقة القرن قبل عرضها؟؟؟".

وتساءل الشيخ:" ماذا تبقى من هذه الصفقة وهدايا الأمريكان لإسرائيل يا سيد جرينبلات؟! وعلى ماذا تريدنا ان نطلع!! وهل تغرينا بحفنة دولارات مقابل وطننا؟".

وكان غرينبلات قد أعلن تأييده لتصريحات السفير الأمريكي لإسرائيل ديفيد فريدمان حول أحقية إسرائيل في ضم الضفة الغربية،  قائلا: "أعتقد أن السفير فريدمان عبر بأناقة وأنا أؤيد كلماته".

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play