Jump to Navigation


حماس تُمهل الاحتلال حتى صباح السبت لتوسيع مساحة الصيد 15 ميلًا

حماس تُمهل الاحتلال حتى صباح السبت لتوسيع مساحة الصيد 15 ميلًا

زمن برس، فسطين:  أعطت حركة حماس ، اليوم الجمعة، مهلة إلى الاحتلال الإسرائيلي حتى صباح غد السبت، لتوسيع مساحة الصيد في بحر غزة حتى 15 ميلا.

وذكرت صحيفة معاريف العبرية،  أن حماس أمهلت دولة الاحتلال عبر مبعوث الأمم المتحدة نيكولاي ميلادينوف بإعادة مساحة الصيد في بحر غزة حتى 15 ميلا حتى صباح غد السبت.

وأضاف الصحيفة أن حركة حماس قالت لملادينوف خلال اللقاء الذي عقد في غزة اليوم: "إما أن تلتزم إسرائيل بتطبيق تفاهمات التهدئة، أو سنجبرها على ذلك بطريقتنا".

وأجرى ملادينوف زيارة خاطفة إلى قطاع غزة  صباح اليوم وعقد اجتماعا مع قيادة حركة حماس برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية   ، لبحث سبل الحفاظ على الهدوء.

وجاءت هذه الزيارة بعد توتر الأوضاع في غزة الليلة الماضية عقب زعم الاحتلال إطلاق صاروخ على مدينة سديروت وإصابته مبنى بشكل مباشر دون وقوع إصابات، فيما ردت قوات الاحتلال بقصف مواقع عسكرية في القطاع.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play