Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قتيل وإصابة خطيرة إثر جريمة إطلاق نار في بيت جن

قتيل وإصابة خطيرة إثر جريمة إطلاق نار في بيت جن

زمن برس، فلسطين:  قُتِل رجل في الأربعين من عمره، وأُصيب آخر بجراح، جرّاء تعرّضهما لإطلاق نار في جريمة ارتُكِبت في بلدة بيت جن، اليوم الجمعة.

وعُلِم بأن ضحية الجريمة، هو بسام قبلان، شقيق رئيس المجلس المحليّ السابق للبلدة، بيان قبلان، وقد قُتِل شقيقه حسين في جريمة ارتُكبت عند مدخل بلدة الرامة، عام 2016.

وجاء في التفاصيل، أن الشخصين تعرّضا لإطلاق نار فيما كانا يستقلّان سيارة في البلدة. كما عُلم بأنّ جراح المصاب والذي يبلغ من العمر 50 عاما، وُصفت بالخطيرة.

وقدّم طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، الإسعافات الأولية للمصاب الذي كان فاقدا للوعي، والذي نُقِل إلى مشفى الجليل الغربي في نهريا بعيد ذلك، لاستكمال تلقي العلاج.

 

وفي وقت متأخر من مساء أمس الخميس، أُصيب 3 أشخاص في العشرينات من أعمارهم، بجراح متفاوتة الخطورة، جرّاء تعرّضهم لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة شفاعمرو.

وذكرت الشرطة أنها فتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة، بدون أن تبلّغ باعتقال أيّ مشتبه بهم.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play