Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


استطلاع جديد يظهر التنافس بين نتنياهو ولابيد

استطلاع جديد يظهر التنافس بين نتنياهو ولابيد

زمن برس، فلسطين:  أظهر استطلاع للرأي أجرته القناة 12 العبرية، بروز حزبين كبيرين هما الليكود برئاسة بينامين نتنياهو يتقدم منافسيه بـ 36 مقعدا وسجل الموقع الثاني حزب يش عتيد برئاسة يائير لابيد بـ 20 مقعدًا.

ويأتي ثالثاً كل من كحول لافان (بيني غانتس) وهتصيونوت هدتيت (بتسلئيل سموترتش) 9 مقاعد لكل منهما، ثم شاس (آرييه درعي) 8، يهدوت هتوراة (موشيه غافني) 7، العمل 5، يسرائيل بيتنو (أفيغدور ليبرمان) 5، يمينا (آييلت شاكيد) 5، القائمة الموحدة (د. منصور عباس) 4، القائمة المشتركة 6 , ميرتس (موسي راز) 4، تكفا حداشا (غدعون ساعر) 4.

وبحسب استطلاع القناة 12، فإن حزب "يمينا" سيحصل على 5 مقاعد إذا ما خاض الانتخابات المقبلة تحت قيادة أييليت شاكيد، علما بأن الأخيرة كانت قد أكدت أنها لا تعارض المشاركة في ائتلاف حكومي يقوده نتنياهو.

 
 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play