Jump to Navigation


بنك القدس يولم لموظفيه في جميع المناطق

بنك القدس يولم لموظفيه في جميع المناطق

زمن برس، فلسطين: نظمت اللجنة الاجتماعية الخاصة في بنك القدس  حفل إفطار رمضاني  على شرف جميع موظفيه ، وذلك إحتفالا بشهر رمضان المبارك وتقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها الموظفين طيلة العام.

حيث شارك بالإفطار  الذي أقيم بشكل متتالي في (مناطق الشمال والوسط والجنوب )نائب رئيس مجلس الإدارة دريد أكرم جراب والرئيس التنفيذي صلاح هدمي ونائباه بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة .

ويأتي هذا الإفطار ضمن أهداف الإدارة التي تسعى إلى تحقيق الأُلفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين، لما لأهمية الإفطارات الرمضانية في تعزيز العلاقات الاجتماعية بعيداً عن روتين العمل اليومي، وتعميق الصلات التي تربطهم لخدمة مصلحة العمل .

صلاح هدمي الرئيس التنفيذي للبنك هنىء  عائلة البنك القدس بالشهر الفضيل خلال كلمته متمنيا أوقات سعيدة للجميع، كما أشاد هدمي بدور اللجنة الإجتماعية خلال الثلاثة أيام على جهودهم الجبارة في التحضير لهذه الافطارت، داعياً الموظفين إلى بذل قصارى الجهد لتحقيق الأهداف والتطلعات.

رئيس اللجنة الاجتماعية بديع قعدان توجه بالشكر والعرفان لإدارة بنك القدس وللحضور على تلبية الدعوة  كما توجه بالتهنئة بمناسبة الشهر الكريم.

 تخلل حفل الإفطار  سحب على جوائز للموظفين وفقرات متنوعة تفاعلية، حيث قدم الفنان "خالد المصو " وفرقته مسرحية ناقده هادفة في حفل إفطار منطقة الجنوب وقام الفنان "عبد الفتاح عيسه"  بعمل" ستاند آب كوميدي"  في حفل إفطار منطقة الوسط وفي منطقة الشمال قدم الفنان ناصر الأسمر  سهرة غنائية طربية.

يؤكد كثير من الموظفين أن الإفطار الجماعي في شهر رمضان المبارك يُشعر الموظف والمسؤول بروح الفريق الواحد، و يشعر الجميع بالتكاتف، ويسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين، بما ينعكس إيجابا على الأداء العام.

جدير بالذكر أن إدارة البنك تحرص على هذا التقليد السنوي المتمثل في لم شمل أسرة موظفي بنك القدس على مائدة واحدة في شهررمضان المبارك كل عام، وذلك لتحقيق المزيد من التواصل، وتعزيزاً لروح الأسرة الواحدة، وتقديراً لجميع الموظفين على جهودهم، حيث عبّر الموظفون عن شكرهم للبنك وسعادتهم بمثل هذه المبادرات السنوية التي تنظمها اللجنة الاجتماعية كل عام.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play