Jump to Navigation


الاحتلال يتهم زكريا زبيدة بتنفيذ عملية إطلاق نار قرب رام الله

الاحتلال يتهم زكريا زبيدة بتنفيذ عملية إطلاق نار قرب رام الله

زمن برس، فلسطين:  اتهم جهاز الأمن العام (الشاباك) عضو المجلس الثوري لحركة فتح، زكريا الزبيدي، ارتكاب مخالفات أمنية وتنفيذ عملية إطلاق نار صوب حافلة للمستوطنين بالقرب من رام الله.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية، اليوم الإثنين، أن الزبيدي أتهم بسلسلة من المخالفات الأمنية والضلوع في أعمال وصفتها بـ"الإرهابية"، والتخطيط لعملية إطلاق نار صوب حافلة كانت بطريقها لمستوطنة "بساغوت"، في كانون الأول/ديسمبر 2018 بحسب مزاعم "الشاباك".

ويدعي "الشاباك" إن عملية إطلاق واستهداف الحافلة فشلت بسبب سوء الأحوال الجوية، كما زعم أنه في الليلة التي تم فيها القبض على الزبيدي وبرغوث، في شباط/فبراير الماضي، كانا يستعدان لتنفيذ هجوم آخر لكن تم إحباط من قبل قوات الأمن.

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية الرسمية "كان"، سيتم محاكمة الزبيدي أيضا على ضلوعه في عمليات مسلحة نفذت خلال الانتفاضة الثانية في الضفة الغربية.

 ووفقا لتحقيق "الشاباك"، استخدم الزبيدي وبرغوث الهجمات المسلحة مركبة تلقاها الزبيدي من السلطة الفلسطينية كجزء من وظيفته في مكتب الأسرى.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play