Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المالية تعلن موعد صرف رواتب الموظفين لشهر مايو ونسبتها

المالية تعلن موعد صرف رواتب الموظفين لشهر مايو ونسبتها

زمن برس، فلسطين:  أعلنت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، موعد صرف رواتب السلطة في الضفة الغربية وقطاع غزة لشهر مايو 2022 ونسبة صرفها عبر الصراف الآلي والبنوك.

وقالت المالية في بيان صحفي اطلعت عليه وكالة "زمن برس" إنه سيتم صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر أيار اليوم الثلاثاء الموافق 07/06/2022 بنسبة 80% وبحد أدناه 2000 شيكل.

وأكدت الوزارة أنه سيتم صرف 5% من رصيد المستحقات المتراكمة وأن بقية المستحقات هي ذمة لصالح الموظفين سيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

وكان أمين عام مجلس الوزراء أمجد غانم قال في حديث لإذاعة صوت فلسطين، وفق متابعة وكالة "زمن برس" إن: "تأخر رواتب الموظفين لهذا الشهر ناجم عن تداعيات الأزمة المالية وتأخر الاحتلال في تحويل الأموال المستحقة لنا".

وأضاف "نتوقع وصول أموال المقاصة (الضرائب) من الاحتلال خلال هذا الأسبوع، وبناء عليه يتم صرف رواتب الموظفين".

وتابع غانم "المعلومات النهائية والأكيدة لدى وزارة المالية التي تصدر بيانًا دقيقًا بعد استلام الأموال (المقاصة) والتحقق من حجمها والموجودة في الخزينة العامة والتي تكون تحت أيدينا ونستطيع صرفها للموظفين".

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play