Jump to Navigation


الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها في إسرائيل والسبب؟

الخارجية الأمريكية تحذر رعاياها في إسرائيل والسبب؟

زمن برس، فلسطين:  أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية تحذيرا أمنيا لرعاياها المقيمين في إسرائيل، تحذرهم من مغبة وقوع عمليات أمنية في إسرائيل، خلال الأيام القادمة.

وجاء في بيان صادر عن الخارجية الأمريكية، أن هناك تخوفات من وقوع هجمات مسلحة، خلال أيام مسابقة الأغنية الأوروبية أو في ذكرى النكبة، أو الذكرى السنوية الأولى لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وبحسب القناة الـ13 العبرية، التي أوردت الخبر، تضمن التحذير وقوع أحداث أمنية في الضفة الغربية أو القدس، أو من قطاع غزة، مثل إطلاق الصواريخ، تجاه مهرجان اليورو فيجين في تل أبيب.

وأشارت القناة العبرية، إلى أن الجيش الإسرائيلي، رفع منذ الأمس، حالة التأهب، وقام بنشر بطاريات القبة الحديدية في منطقة "غوش دان"  تحسبا لإطلاق صواريخ من قطاع غزة، خلال انعقاد مسابقة الأغنية الأوروبية.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play