Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العدل: رفض الاحتلال فتح تحقيق بقتل أبو عاقلة استهانة بالمجتمع الدولي

العدل: رفض الاحتلال فتح تحقيق بقتل أبو عاقلة استهانة بالمجتمع الدولي

زمن برس، فلسطين:  اعتبرت وزارة العدل في غزة منع الاحتلال الإسرائيلي إجراء تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة دليلًا واضحًا على مدى استهتاره بالمجتمع الدولي، وعدم اكتراثه بالقوانين الدولية.

وقالت الوزارة في بيان وصل "زمن برس" نسخة عنه إن القرار يعد مؤشرًا كبيرًا على عمق دمويته، وإجرامه الذي بات يثبر غضب الأحرار في كل العالم.

ورأت أن تعاضد الأدلة وظهور المزيد منها، وخاصة المقاطع المصورة التي عرضتها قناة الجزيرة أمس، والتي تؤكد إدانة الاحتلال بشكل لا مراء فيه، جعله يستخدم هذا الأسلوب الخبيث ويمتنع عن فتح تحقيق، حتى لا يتحمل تداعيات  الإدانة المؤكدة.

ودعت المجتمع الدولي لملاحقة الاحتلال بشكل جدي وفعال، ومحاسبته على هذه الجريمة، ووقف المسلسل الدموي الذي يمارسه الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play