Jump to Navigation


وفد يهودي إلى السعودية بداية 2020

وفد يهودي إلى السعودية بداية 2020

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الخارجية "الإسرائيلية" عن زيارة وفد يهودي للمملكة العربية السعودية.

ونشرت وزارة الخارجية الإسرائيلية على صفحتها الرسمية على "تويتر"، تغريدة جديدة، جاء فيها أنه للمرة الأولى سيزور وفد يهودي المملكة العربية السعودية بناء على دعوة من رابطة العالم الإسلامي.

ونقلت صفحة "إسرائيل بالعربية" على لسان أمين عام رابطة العالم الإسلامي، الشيخ السعودي محمد بن عبد الكريم العيسى، الذي قال إن الزيارة ستقام في يناير/كانون الثاني 2020.

وتعتبر رابطة العالم الإسلامي منظمة إسلامية عالمية جامعة، مقرها مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وتقوم بالدعوة للإسلام وشرح مبادئه وتعاليمه. وتستخدم في سبيل تحقيق أهدافها الوسائل التي لا تتعارض مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وتمثل الرابطة في كل من: "هيئة الأمم المتحدة، بصفة عضو مراقب بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي بين المنظمات الدولية غير الحكومية، ذات الوضع الاستشاري، وفي منظمة التعاون الإسلامي بصفة مراقب، وفي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) بصفة عضو، وفي منظمة الطفل العالمية (اليونيسيف) بصفة عضو.

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play