Jump to Navigation


اعتقال 3 جنود إسرائيليين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء الخدمة

اعتقال 3 جنود إسرائيليين بتهمة تعاطي المخدرات أثناء الخدمة

زمن برس، فلسطين:  كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، صباح اليوم الخميس، النقاب عن اعتقال وحبس 3 جنود من سلاح الجو الإسرائيلي، قبل أيام، بتهمة تعاطي المخدرات، أثناء الخدمة داخل بقاعدة "حتسيريم" الجوية. 

وقالت الصحيفة العبرية، إن الشرطة العسكرية اعتقلت 3 جنود من القوات النظامية بسلاح الجو، يخدمون في قسم الإمداد العسكري الجوي، كانوا يتعاطون المخدرات داخل الموقع العسكري على مدار 10 شهور.

وأضافت الصحيفة، أن الجنود اعترفوا خلال التحقيق معهم، بتعاطي المخدرات، عشرات المرات داخل القاعدة الجوية العسكرية "حستسريم"، منذ شهر يونيو 2018، وحتى شهر أبريل 2019.

ووفقا للصحيفة العبرية، قدمت المحكمة العسكرية للجنود المعتقلين لوائح اتهام، وجهت لهم فيها تهمة تعاطي المخدرات اثناء الخدمة العسكرية، وقامت بتمديد اعتقالهم على ذمة القضية.

 وأشارت صحيفة "يسرائيل هيوم"، الى تزايد حالات تعاطي المخدرات في صفوف الجيش الإسرائيلي، خصوصا بالمواقع وأثناء الخدمة العسكرية.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play