Jump to Navigation


رسالة غنائية جديدة من غزة موجهة لحكومة نتنياهو

رسالة غنائية جديدة من غزة موجهة لحكومة نتنياهو

زمن برس، فلسطين:  أفادت القناة الثانية العبرية، صباح اليوم الخميس، أن وسائل الإعلام في قطاع غزة، نشرت مؤخرا مقطع فيديو ساخر، باللغة العبرية، حمل رسائل جديدة من السكان بغزة، الى المجتمع الإسرائيلي، خصوصا سكان الغلاف، وهاجم نتنياهو وحكومته.

وبحسب القناة الثانية العبرية، يظهر في الفيديو، مجموعة من السكان بغزة، يرقصون على ألحان أغنية إسرائيلية مشهورة، كأنهم من سكان الغلاف، ويغنون: "تسقط علينا الصواريخ، ونحن غير قادرون على فعل شيء".

وقالت القناة الثانية العبرية، إن حماس نشرت قبل ذلك عدة مقاطع فيديو لأغاني باللغة العبرية، لكن في هذا الفيديو، كان المشاركون أكثر ابداعا وتميزا، وانتقدوا خلاله حكومة نتنياهو، وسخروا من سكان الغلاف.

وأضافت القناة العبرية، أن المشاركون في الأغنية توجهوا بشكل مباشر لرئيس الوزراء نتنياهو، وانتقدوه على الأوضاع بغزة، كأنهم من سكان الغلاف، وطالبوه بالسماح لسكان غزة بالعيش.

وأشارت القناة العبرية، الى أن الكلمات المميزة بهذه الأغنية كانت: "עלינו יורדים בלונים, מהשמיים הם נופלים, הם עושים פיצוצים כל לילה פיגועים" بمعنى:  البالونات تسقط علينا ، وهي تسقط من السماء ، وتحُدث  انفجارات ، وطيلة الليل عمليات".

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play