Jump to Navigation


إعفاء عائلات الأسرى من دفع رسوم "الكشفية الطبية"

إعفاء عائلات الأسرى من دفع رسوم "الكشفية الطبية"

زمن برس، فلسطين:   وقع نادي الأسير، ونقابة الأطباء، اليوم الإثنين، اتفاقية تقضي بإعفاء عائلات الأسرى من دفع رسوم الكشف والفحص في العيادات الخاصة، التابعة للأطباء المسجلين في النقابة.

وقال رئيس نادي الأسير قدورة فارس، خلال توقيع الاتفاقية في مدينة رام الله، إنَّها تشمل أقارب الأسرى من الدرجة الأولى في سجون الاحتلال، ولا تشمل عائلات الأسرى المحررين.

 مضيفًا: أنَّ الأقارب من الدرجة الأولى، سيتمكنون من التوجه الى أي طبيب خاص، بشرط أن يكون مسجلا في النقابة، بدون دفع الرسوم "الكشفية"، الأمر الذي سيخفّف الكثير من الأعباء على عائلات الأسرى، وتحديدًا المقيمين في المخيمات والقرى.

وأكَّد أنَّ نادي الأسير سيتولى إصدار بطاقات خاصة خلال اليومين القادمين، تتضمن اسم الأسير، وصورته، ومن ثمَّ توزيعها على العائلات في كلِّ المحافظات، لعرضها على الطبيب، مشيرًا إلى أنَّ هذه المبادرة تعدُّ بداية لفتح الطريق لمبادرات أخرى تستطيع العديد من النقابات المختلفة القيام بها، للتعبير العملي عن المساندة والدعم للأسرى.

بدوره، اعتبر نقيب الأطباء شوقي صبحة أنَّ هذه الاتفاقية تعدُّ أقل ما يمكن تقديمه للأسرى القابعين في سجون الاحتلال

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play