Jump to Navigation


اشتية: مستعدون لتنفيذ قرارات المجلسين المركزي والوطني

اشتية: مستعدون لتنفيذ قرارات المجلسين المركزي والوطني

زمن برس، فلسطين:  أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، التزام الحكومة بتنفيذ كل ما يتعلق بقرارات المجلس المركزي الفلسطيني، الذي سيعقد منتصف الشهر المقبل.

وقال في كلمة له في افتتاح جلسة مجلس الوزراء الثانية، في مقر المجلس بمدينة رام الله، اليوم الاثنين: إن "الحكومة على استعداد لتطبيق قرارات المجلسين الوطني والمركزي".

وأكد اشتية، أن وفداً تم إرساله إلى المملكة الأردنية ومصر؛ لمناقشة إرسال التحويلات الطبية إلى الدول العربية، بدل المستشفيات الإسرائيلية، وذلك بعدما قررت السلطة الفلسطينية، وقف التحويلات الطبية إلى إسرائيل.

وأعربت الحكومة عن تضامنها مع سريلانكا، بعد مقتل نحو 290 شخصاً في انفجارات، هزت عدة كنائس وفنادق، كما أعربت عن تضامنها مع فرنسا، بعد حريق شب في كاتدرائية (نوتردام) في العاصمة باريس، وفق ما ذكر اشتية.

وأعرب اشتية، عن شكره للموقف الفرنسي، الناقد لقرصنة إسرائيل للأموال الفلسطينية.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play