Jump to Navigation


اقتحامات للمسجد الأقصى والاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي

اقتحامات للمسجد الأقصى والاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي

زمن برس، فلسطين:  قاد وزير الزراعة في حكومة الاحتلال أوري ارئيل اقتحامات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك، في ثالث أيام "عيد الفصح اليهودي".

وأوضح فراس الدبس مسؤول العلاقات العامة والإعلام وزير الزراعة وأكثر من 170 متطرفا استباحوا المسجد الأقصى اليوم، على شكل مجموعات متتالية، عبر باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال التي رافقت المجموعات خلال سيرها بساحات الأقصى بدءا من ساحة باب المغاربة ومرورا بساحة المسجد القبلي والمراوني وباب الرحمة وصولا الى منطقة باب القطانين، وخرجوا من باب السلسلة.

وأفاد شهود عيان أن عددا من المستوطنين قاموا بإداء طقوسهم وصلواتهم الدينية خلال اقتحام المسجد الأقصى المبارك، بحماية أفراد من الشرطة، فيما قامت الأخيرة بإخراج 3 مستوطنين بحجة "محاولة الصلاة".

والى جانب اقتحامات المستوطنين للأقصى، فالمئات منهم يؤدون في هذه الأثناء الصلوات الجماعية الخاصة بعيد الفصح في ساحة البراق "الجدار الغربي للمسجد الأقصى".

وفي منطقة القصور الأموية -عند السور الجنوبي للمسجد الأقصى- في هذه الأثناء تجمع العشرات من المستوطنين كذلك لاداء الصلاة.

FB_IMG_1555916134402
FB_IMG_1555916138478
FB_IMG_1555916141118
FB_IMG_1555916130768

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play