بالفيديو والصور اشتباكات مسلحة في جنين تُفشل مهمة الاحتلال خلال اقتحامه

بالفيديو والصور اشتباكات مسلحة في جنين تُفشل مهمة الاحتلال خلال اقتحامه

زمن برس، فلسطين:  فشلت قوات الاحتلال "الإسرائيلية " مجدداً فجر اليوم الأربعاء 6 أبريل 2022 خلال اقتحامها لبلدة اليامون شمال غرب جنين ، من اعتقال عدد من المقاومين بالبلدة جراء اشتباكات مسلحة بين قوات الاحتلال والمقاومين الذين تصدوا للمقتحمين.

وقال شهود عيان: "إن قوات كبيرة من الدبابات والآليات العسكرية  اقتحمت مدينة ومخيم جنين، وقامت بمحاصرة منزل آل الجعبري بحثاً عن المطارد عمر الجعبري في بلدة اليامون، وسط مقاومة شديدة من الشبان والمقاومين الذي أطلقوا النار صوب قوات الاحتلال".

 

عبد الرحمن السعدي3.jpg
عبد الرحمن السعدي.jpg
 

 

 

 

اقتحام منزل الجعبري.jpg
الجعبري.jpg
 

وقال شهود عيان: "إن قوات الاحتلال تعرضت لوابل كثيف جداً من المفرقعات النارية بشكل مباشر في بلدة اليامون غرب جنين، مما أصابهم بحالة هلع في صفوف قواتها التي سارعت لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة عقب استهدافها بالمفرقعات النارية وقنابل المولوتوف في بلدة اليامون غرب جنين:.

وقالت مصادر محلية: "إن قوة خاصة من جيش الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر المطارد عبد الرحمن السعدي أحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي خلال اقتحام مخيم جنين".

ويشار إلى أن المقاومة الفلسطينية وكتيبة جنين تواصل التصدي لقوات الاحتلال المقتحمين لكافة البلدات والمدن في الضفة المحتلة ، وتكبده في العديد من المرات خسائر فادحة.