Jump to Navigation


التنفيذية تعقد اجتماعا اليوم

"تنفيذية منظمة التحرير" تعقد اجتماعا اليوم

زمن برس، فلسطين:  تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، اليوم الخميس اجتماعاً تشاورياً بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، لإقرار مقترح إرسال وفود من اللجنة إلى بعض دول العالم، والعديد من المنظمات، في ضوء الحديث عن قرب الإعلان عن خطة ترامب المعروفة إعلامياً (صفقة القرن).

وقال عدنان الحسيني عضو اللجنة التنفيذية في تصريحات له إنه سيتم خلال الاجتماع تقديم أوراق واقتراحات حول الدول المراد زيارتها من خلال وفود منظمة التحرير.

وأوضح الحسيني أن الوفود ستنقل للدول تفاصيل الأوضاع في فلسطين، في ظل انسداد الأفق السياسي والأوضاع الاقتصادية، و"صفقة القرن" واجراءات الاحتلال.

وأضاف : "نريد أن نضع ذلك على طاولة المسؤولين والمؤسسات صاحبة القرار، من أجل أن يكونوا على دراية بما يحدث في فلسطين"، مستغربا من عدم اعتراف بعض الدول بالدولة الفلسطينية حتى الآن.

وأشار إلى أن الاجتماع سيبحث أيضا الترتيبات العقد جلسة المجلس المركزي، مبينا أن المرحلة الراهنة تتطلب النظر بكل دقة في كل قرار يتخذ وينفذ.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play