Jump to Navigation


الإحتلال ينشر منظومة استخبارية جديدة على حدود غزة

الجيش ينشر منظومة "مارس" الاستخبارية على حدود غزة

زمن برس، فلسطين:  أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي عن نشر منظومة جديدة لجمع معلومات استخبارية جديدة باسم منظومة "مارس" على حدود إسرائيل مع قطاع غزة.

ووفقا لموقع "واللا العبري"، الحديث يدور عن منظومة جديدة بوسعها تحقيق الإنذار المبكر من التهديدات البرية والجوية بما في ذلك البالونات الحارقة والحوامات.

من جانبه أوضح ضابط رفيع في فرقة غزة بأن المنظومة قادرة على الإنذار المبكر عن أي تغييرات برية أو جوية على مدار الساعة ليلا ونهارا وفي جميع الظروف الجوية المختلفة.

وقد تطرق قائد منظومة حماية الحدود في الجيش الاسرائيلي العميد أمير أفشتاين للمنظومة موضحا بأن المنظومة دخلت في حيز الخدمة العملياتية في شمال قطاع غزة، كما سينتهي الجيش من نشر المنظومة على طول الحدود مع قطاع غزة مع نهاية العام الحالي.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play