Jump to Navigation


وفد فتحاوي يصل للقاهرة للبحث في المصالحة وتحديات القضية

وفد فتحاوي يصل للقاهرة للبحث في المصالحة وتحديات القضية

زمن برس، فلسطين:  من المقرر، أن يصل وفد فتحاوي للعاصمة المصرية القاهرة اليوم الاثنين، لإجراء مباحثات مع المسؤولين المصريين حول عدة ملفات أبرزها المصالحة.

وأوضح واصل أبو يوسف، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية في تصريحات إذاعية، أن وفد حركة فتح الذي سيتوجه للقاهرة سيناقش عدة ملفات أبرزها كيفية مواجهة التحديات والمخاطر التي تحدق بالقضية الفلسطينية.

كما سيناقش الوفد مع المصريين وفقاً لأبو يوسف بحث تطبيق ماتم الاتفاق عليه في القاهرة في نوفمبر 2017، لقطع الطريق على "إسرائيل" وأمريكا للحيلولة دون تنفيذ مخططاتهم.

وأكد أبو يوسف على ضرورة الاستناد إلى ثلاثة ركائز، للوقوف أمام الاحتلال والاستيطان ومواجهة المخاطر المحدقة بالقضية الفلسطينية من خلال التحرك العربي والإقليمي، وشبكة أمان مالية، بالإضافة إلى دعم وصمود المواطنين.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play