Jump to Navigation


بنك القدس ينظم يوما ترفيهيا لموظفيه

 بنك القدس ينظم يوما ترفيهيا لموظفيه

زمن برس، فلسطين: قام بنك القدس بتنظيم يوماً ترفيهياً لموظفيه تحت شعار (فرحتنا بجمعتنا) من باب التواصل الإجتماعي بين موظفي الإدارة و موظفي الفروع لتعزيز الروح العائلية بينهم.

تم تنظيم هذا اليوم في مدينة روابي يوم السبت الماضي بحضور صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس ونائباه وعدد من المدراء وموظفين من كافة الفروع الذي عبروا عن سعادتهم وفرحهم بهذه الإجواء.

صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس إفتتح اليوم الترفيهي بكلمة قال بها " نحرص في بنك القدس على تعزيز العلاقات الإجتماعية وتوفير بيئة عمل إيجابية وتفاعلية بين الموظفين من أجل أن تكون العلاقات عائلية جنباً إلى جنب مع العلاقات المهنية".

شمل هذا اليوم عددا من الفعاليات الترفيهية والرياضية الهادفة لتعزيز الروابط الإجتماعية وإشاعة أجواء مسلية في بيئة العمل بين موظفي البنك حيث مارس البعض رياضة Bungee jump  والبعض الاخر خاضوا تجربة ومتعة ركوب  X-line كما قاموا بجولة على التراكتوران لمشاهدة المناظر الخلابة من قمم الجبال، وكما تميز اليوم الترفيهي وجود مسابقات (تيلي ماتش ) رافقتها أجواء  من الفرح والمرح قدم من خلالها جوائز قمية للفائزين، وتخلل هذا اليوم بوفيه مفتوح قدم من خلاله الطعام، لتختتم الفعاليات بفقرات غنائية  قدمها الفنانان شادي البوريني وقاسم النجار اللذان فاجأ الحاضرين بأغنية خاص لبنك القدس تفاعل معها الموظفون معبرين عن سعادتهم بها.

يذكر أن بنك القدس يحرص على تعزيز العلاقات الإجتماعية وتوفير بيئة عمل إيجابية وتفاعلية بين الموظفين لما في ذلك أثر إيجابي على إنتاجيتهم وتحفيزهم على  تقديم أفضل ما لديهم، بحيث تعد هذه المناسبة فرصة ليقدر البنك من خلالها موظفيه على جهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play