البنك الوطني يطلق بطاقة ماستركارد "World Elite"

زمن برس، فلسطين:  : أعلن البنك الوطني اليوم عن إطلاق بطاقة الرفاهية ماستركارد World Elite  لعملائه المميزين من ماستركارد حيث  تتمتع البطاقة بمميزات حصرية تفوق بكثير ما تقدمه جميع البطاقات الأخرى  لتشمل، وجود طاقم خاص لتقديم خدمة المساعد الشخصي العالمية (الكونسيرج) لتخطيط الرحلات والفعاليات عند السفر، وحجز التذاكر، واستئجار وسائل النقل الفاخرة، وحجوزات المطاعم والفنادق والمنتجعات لضمان تجربة استثنائية على مدار الساعة. كما تفتح البطاقة أمام العملاء من خلال خدمة Lounge Key ميزة الدخول المجاني واللامحدود مع مرافق إلى أكثر من 1,000 صالة انتظار فاخرة في المطارات تشمل أكثر من 135 دولة حول العالم وأولوية الصعود الى الطائرة.

وتقدم البطاقة كذلك عروضاً وخصومات على الإقامة في بعض الفنادق والمنتجعات وليال مجانية في أكثر من 200 فندق ومنتجع إضافة الى العروض الأخرى على التسوق والمطاعم واستئجار وسائل النقل.  كما تمنح البطاقة مستخدميها عضوية مجانية في خطوط الطيران  ضمن تحالف خطوط الطيران العالمي ونادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية، وعضوية في تحالف الفنادق العالمي الذي يضم اكثر من 550 فندقاً ومنتجعاً، بالإضافة الى عضوية دائرة الرئيس في شركة Hertz لتأجير السيارات، وغيرها العديد من المميزات.

وتعليقا على ذلك، أكد الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل أن  إطلاق بطاقة ماستركارد World Elite يأتي تماشيا مع توجهات البنك  بتقديم الخدمات والحلول المصرفية المتطورة لعملائه بمستوى عالمي، وتزويدهم بأعلى معايير الرفاهية ليتمتعوا بتجربة مصرفية مبتكرة تتناسب وأسلوب حياتهم العصري ومتطلبات سفرهم وأعمالهم، مشيرا أن البطاقة كذلك تتمتع بأعلى مستويات الأمان والحماية لتكون الرفيق الدائم للسفر والرفاهية. مؤكدا على اعتزاز البنك بالتعاون مجددا مع شركة عريقة مثل ماستركارد.

ومن ناحيته أكد ، جهاد خليل، مدير منطقة المملكة العربية السعودية والبحرين والمشرق العربي حرص ماستركارد على تعميق الشراكة الاستراتيجية الممتدة مع البنك الوطني، لتقديم حلول وعروض وفرص لا تقدر بثمن للعملاء في فلسطين بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. وأشار خليل إلى أن الحاجة لتوفير حلول مدفوعات مبتكرة وآمنة أصبحت أكثر إلحاحاً، حيث يبحث المستهلكون في كل مكان حول العالم عن الحلول الرقمية التي توفر لهم الراحة والمرونة والموثوقية والأمان بما يناسب أنماط حياتهم. وأضاف خليل: "نحن واثقون بأن بطاقة World Elite  من ماستركارد ستوفر هذه المزايا لعملاء البنك الوطني بما ينال رضاهم ويعزز  ثقتهم بالتكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها ماستركارد. ونحن بدورنا سنواصل العمل مع شركائنا للمساهمة في نمو وتطوير حلول المدفوعات الرقمية الرائدة والمبتكرة."

ومن الجدير ذكره، أن بطاقة ماستركارد  World Elite  ، مصممة بعناية لتحمل أعلى معايير الأمان والحماية، ومزودة بتقنية الرقاقة الذكية وخاصية المدفوعات اللاتلامسية التي تمكن العملاء من القيام بالعمليات الشرائية بكل سهولة. كما يقدم البنك الوطني لعملائه المميزين إعفاء من رسوم العضوية على البطاقة للسنة الأولى وتسهيلات مرنة في نسب السداد الشهري للرصيد المستغل على البطاقة.   

 

 

البنك الوطني (TNB)

البنك الوطني (TNB)، هو ثاني أكبر بنك فلسطيني من حيث حجم رأس المال، والأسرع نموا في الوطن. يقدم البنك خدماته المصرفية الشاملة الى قطاعات الأفراد والشركات، والاستثمار وقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إضافة الى خدمات الخزينة. نفذ البنك الوطني خلال مسيرته أعلى عدد من عمليات استحواذ واندماج في الجهاز المصرفي الفلسطيني، ومن ضمنها الاستحواذ على أصول والتزامات بنك الاتحاد الأردني في فلسطين في العام 2015، والاستحواذ على حصة مباشرة بنسبة 25% في البنك الإسلامي الفلسطيني(PIB)، والاستحواذ على البنك التجاري الأردني في فلسطين عام 2020. تتعدى أصول البنك الوطني 1.6 مليار دولار أمريكي، وتتجاوز ودائع عملائه 1.2 مليار دولار أمريكي.

 

للتواصل:

ريم عناني

مديرة العلاقات العامة والإعلام

رقم الهاتف: +970 599 888 596

البريد الالكتروني: ranani@tnb.ps

 

نبذة عن شركة ماستركارد

ماستركارد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MAwww.mastercard.com هي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع. وتتمثّل مهمتنا في ربط وتمكين اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على جميع الناس في أي مكان من خلال إتاحة إجراء معاملات آمنة وبسيطة وذكية بكل سهولة. ومن خلال استخدام بيانات وشبكات آمنة وتوطيد شراكات قائمة على الشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أقصى إمكاناتهم. وتستند ثقافتنا وجميع الأعمال التي نقوم بها داخل وخارج الشركة إلى حاصل اللباقة لدينا، أو (DQ). ومن خلال شبكتنا التي تمتد في أكثر من 210 بلدان ومناطق، نحن نعمل على بناء عالم مستدام يوفر إمكانات لا تقدر بثمن للجميع.