Jump to Navigation


بنك فلسطين يعلن تأجيل تحصيله لأقساط القروض لمدة 4 شهور لموظفي القطاع العام في الضفة وقطاع غزة

بنك فلسطين يعلن تأجيل تحصيله لأقساط القروض لمدة 4 شهور لموظفي القطاع العام في الضفة وقطاع غزة

زمن برس، فلسطين:  أعلن بنك فلسطين عن قراره تأجيل تحصيل أقساط القروض المستحقة على عملائنا من موظفي القطاع العام لمدة تصل إلى 4 شهور في الضفة وقطاع غزة.

كما وأعلن البنك عن هذا القرار من خلال حملة كبيرة أطلقها عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار "عشان إحنا عيلة واحدة.. أجلنا أقساطكم 4 شهور".

من ناحيته اكد السيد ثائر حمايل مدير ادارة خدمات الأفراد في بنك فلسطين بأن الحملة تأتي انطلاقاً من المسؤلية الوطنية وتكاتف البنك وتعاونه ورغبته بأن يكون إلى جانب عملائنا من موظفي القطاع العام. وتزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والأعياد المباركة.

مضيفاً بأن البنك سيتيح المجال أمام الموظفين اختيار الأشهر التي يرغبون في تأجيل تسديد أقساط القروض ابتداءً من شهر نيسان أو شهر أيار".

 
 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play