Jump to Navigation


تقديراً لمشتركيها الحاليين"حضارة" تطلق حملة رفع السرعات الى 30 ميغا مجـانـاً!

تقديراً لمشتركيها الحاليين"حضارة" تطلق حملة رفع السرعات الى 30 ميغا مجـانـاً!

زمن برس، فلسطين:  أعلنت شركة حضارة للإستثمار التكنولوجي إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن إطلاق حملة رفع السرعات مجاناً لمشتركيها الحاليين  بعنوان "حضارة أسرع "، بالاضافة الى إطلاق مجموعة باقات الانترنت الجديدة "حضارة سبيد" التي تم تطويرها بعد خطط ودراسات رصدت حاجة الجمهور في السوق الفلسطيني، حيث  تزداد الحاجة الى سرعات عالية كل عام  وخاصة مع اقتراب فترة شهر رمضان المبارك وما يصحبه من متابعة كبيرة للبرامج التلفزيونية عبر الإنترنت.

وأوضحت "حضارة" أن إطلاق الحملة الجديدة وما تقدمه من مميزات جاء تقديراً من الشركة لمشتركيها، وخلق تجربة انترنت مميزة ومواكبة للسرعات العالية. حيث أن مشتركي "حضارة " يعتبرون دائماً في مقدمة أولويات الشركة .

وصرح مدير دائرة التسويق في شركة "حضارة" السيد يوسف الخطيب أن حملة "حضارة أسرع"  هي حملة  مختلفة ومميزة عن باقي حملات الانترنت، فالهدف الأساسي منها هو تقديم سرعات تلبي تطلعات واحتياجات المشتركين الذين نسعى دائماً لرضاهم، بالإضافة الى مواكبة العالم الرقمي السريع  الذي أصبح حاجة حقيقية للعديد من مختلف الفئات العمرية، ومن هذا المنطلق رفعت "حضارة" سرعة الأنترنت الى" 30 ميغا" كونها تتيح للمشتركين أفضل إستخدام للإنترنت من حيث الاستمتاع  بألعاب النت ومتابعة الفيديوهات بجودة عالية وخصوصاً بعد زيادة عدد المستخدمين للإنترنت في المنزل . وفيما يخص السعر فإن الحملة تقدم عرض  رفع السرعات مجاناً ولمدة 4 أشهر تبدأ من تاريخ إطلاق الحملة 9/4/2019 ، و بعد انتهاء دورة الفاتورة يحصل المشترك على أسعار  ثابتة ومميزة جداً.

من الجدير ذكره  أننا في عصر السرعة الذي أصبحت فيه سرعة الإنترنت العالية حاجة فعليه لكل مستخدم ، وعليه تسعى شركة حضارة وباستمرار  لتقديم  خدمة انترنت تمتاز بالإستقرار والجودة العالية إلى جانب تقديم خدمات الدعم الفني والخدمات المنزلية والتجارية على أعلى المستويات العالمية ولكافة المشتركين الفلسطينيين .

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play