Jump to Navigation


الاحتلال يقرر زيادة "قوات القمع" لمواجهة إضراب الأسرى

الاحتلال يقرر زيادة "قوات القمع" لمواجهة إضراب الأسرى

زمن برس، فلسطين:   أعلن جلعاد أردان وزير الأمن الداخلي في حكومة الاحتلال، اليوم السبت، عن نشر مزيد من القوات التابعة لـ "مصلحة السجون" داخل مختلف السجون لمواجهة إضراب الأسرى.

ووفق صحيفة "معاريف"، فإن اردان كشف عن جلب مزيد من الأطباء والممرضين ومساعديهم إلى السجون لمواجهة الإضراب، والتعامل مع الحالات الطارئة داخل السجون، وعدم نقلها إلى أي مستشفيات خارجية.

وادعى اردان أن أي أحداث داخل السجون لن تؤثر على الوضع الميداني خارجها. مشيرًا إلى أنّ الإضراب الذي شهدته السجون منذ عامين لم يتسبب بأي تظاهرات كبيرة أو حتى "أعمال عنف"، وفق وصفه.

وأعلنت الحركة الأسيرة عن استعدادها لـ"معركة الكرامة الثانية". مشيرةً إلى أنها أتمت كافة الاستعدادات للإضراب يوم غد، نافية وجود أي اتفاق مع إدارة مصلحة السجون التي اتهتمها بالمماطلة في قبول مطالب الأسرى.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play