Jump to Navigation


بنك القدس يوقع إتفاقية مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية لرعاية الأسبوع الأولمبي المدرسي

 بنك القدس يوقع إتفاقية مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية  لرعاية الأسبوع الأولمبي المدرسي

زمن برس، فلسطين: إيماناً منه بأهمية الرياضة وفي إطار حرصه المتواصل على دعم الرياضيين عامة والرياضة المدرسية خاصة والإرتقاء بهم ، وقع بنك القدس الثلاثاء الماضي إتفاقية رعاية مع اللجنة مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

جاء ذلك خلال حفل توقيع الإتفاقية الذي أقيم في مبنى الإدارة العامة لبنك القدس في مدينة رام الله بحضور الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي وممثل اللجنة الأولمبية الأمين العام السيد عبد المجيد حجة .

وعبر الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي قائلاً  “يأتي توقيعنا لهذه الاتفاقية اليوم استكمالاً لجهودنا المستمرة في دعم الرياضة والرياضيين الفلسطينين لتحقيق طموحاتهم وتمكينهم من الوصول إلى النجومية"، كما أشار هدمي أن مسيرة بنك القدس تزدخر بالعديد من المبادرات والشراكات والرعايات والأنشطة المجتمعية التي قدمها خلال الأعوام السابقة منوها إلى أن هناك 22 مبادرة ورعاية قدمت منذ بداية العام 2019 بمختلف القطاعات التي تندرج تحت إطار المسؤولية المجتمعية.

وأضاف هدمي:"نكلل هذه المسيرة اليوم بتوقيع هذا الإتفاقية مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية للمرة الرابعة على التوالي لرعاية الأسبوع الأولمبي المدرسي الذي ينطلق في شهر نيسان بحيث يكون بنك القدس الراعي الرئيسي لهذا الأسبوع وبذلك يكون البنك الداعم والمؤيد القوي للرياضة الوطنية للإرتقاء بالرياضيين والوصول بهم إلى النجومية ، إضافة إلى تحفيز الناشئين من الطلبة لمتابعة أحلامهم ، وبما يؤدي في النهاية إلى تحسين وضع فلسطين في المشهد الرياضي".

وعبر عبد المجيد حجة الأمين العام للجنة الأولمبية، عن إعتزازه بهذه الرعاية قائلاً: “سعداء جداً بتوقيع هذه الإتفاقية مع بنك القدس الحريص دوماً على دعم القطاع الرياضي والإرتقاء بالرياضة المدرسية بشكل خاص والرياضة الفلسطينية بشكل عام كما توجه بالشكر والعرفان لبنك القدس على تقديمه الرعاية للأسبوع الأولمبي المدرسي الي سينطلق خلال شهر نيسان منوها أنها ليست المرة الأولى، كما دعى حجة القطاع الخاص أن يحذو حذو بنك القدس والمشاركة في تقديم الدعم للرياضة الفلسطينية.

وبهذه الاتفاقية يكون بنك القدس قد أضاف إنجازاً جديداً لسجله الحافل من الشراكات والمبادرات التي تدعم المواهب والمهارات الرياضية الفلسطينية.

من الجدير بالذكر أن الأسبوع الأولمبي المدرسي  تقوم به اللجنة الأولمبية الفلسطينية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي  منذ خمسة أعوام، وفي هذا العام سينطلق في الحادي عشر من الشهر الحالي وفي مدينة نابلس.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play