Jump to Navigation


جمعية عطاء فلسطين الخيرية" توزع الكفالة الشاملة للأيتام لدورة كانون الثاني وشباط واذار لعام 2019

 جمعية عطاء فلسطين الخيرية" توزع الكفالة الشاملة للأيتام لدورة كانون الثاني وشباط واذار  لعام 2019

زمن برس، فلسطين: شرعت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بتوزيع دفعات مالية جديدة من كفالات الأيتام وذلك عن دورة كانون الثاني وشباط واذار  لعام 2019، وذلك في قطاع غزة والضفة الغربية وقرى القدس.

ويأتي توزيع هذه الكفالات ضمن البرامج الدائمة التي تتبناها جمعية عطاء فلسطين الخيرية وتنفذها على مدار العام ، حيث تسعى الجمعية من خلال تنفيذ هذا البرنامج إلى ترسيخ وتعزيز التكافل والتراحم الإنساني.

وأوضح السيد / مأمون أبو شهلا ، رئيس مجلس ادارة جمعية عطاء فلسطين الخيرية ، بأن هذا التوزيع جاء للتخفيف عن معاناة المواطنين في جميع محافظات  الوطن في قطاع غزة وقرى الضفة الغربية والقدس في ظل ظروف الحياة الصعبة وفقدان الأطفال الأيتام أغلى ما يملكونه من حنان الأم أو مساندة الاب لهم وما يعانيه أهلنا من سياسية الحصار بقطاع غزة، وسياسة التهويد الممنهجة في المناطق المحاذية لجدار الفصل العنصري مؤكدا أن الجمعية مستمرة في تنفيذ برامجها وأنشطتها الموسمية المختلفة تماشياً مع أهداف الجمعية ورسالتها الإنسانية في تخفيف المعاناة عن أبناء الشعب الفلسطيني .

بدورها شكرت السيدة رجاء أبو غزالة المؤسس والمدير العام لجمعية عطاء فلسطين ، الكافلين وفاعلي الخير من أبناء شعبنا الفلسطيني لدعمهم للجمعية وذلك في كفالة عدد جديد من الأيتام ماليا وعينيا، واوضحت ان اجمالي المبلغ الموزع بلغ $ 11,000  علما أن الجمعية كانت قد فتحت باب التسجيل لأسر الأيتام لمدة شهرين من خلال موقعها الالكتروني و قد تمت عملية الاختيار للمستفيدين ومعظمهم من قطاع غزة نظرا للظروف المعيشية القاسية بعد الفرز والتدقيق للاستبانات المرسلة على الموقع الالكتروني  .

كما ودعت السيدة أبو غزالة اهل الخير للمساهمة في هذا البرنامج الثابت الذي تتبناه جمعية عطاء فلسطين الخيرية.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play