Jump to Navigation


قوات الاحتلال تقمع الأسرى بسجن النقب

قوات الاحتلال تقمع الأسرى بسجن النقب

زمن برس، فلسطين:  قال مكتب إعلام الأسرى إن وحدة جفعاتي التابعة لجيش الاحتلال ووحدات القمع التابعة لإدارة السجون اقتحمت اليوم الجمعة أقسام سجن النقب واعتدت على الأسرى داخلها.

وأفاد المكتب بأن قوات الاحتلال اقتحمت أقسام ( 5 - 21 - 22 - 23 ) في سجن النقب، وانتشرت في ساحات الأقسام، محذرا أن هناك خشية كبيرة على حياة الأسرى

في السياق، قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في بيان ظهر اليوم إن المباحثات الجارية مع الوفد المصري تركز على قضية الأسرى والتطورات الاخيرة في السجون وخاصة ما جرى في سجن النقب من قمع وهجمة بربرية يتعرض لها الأسرى.

وأشار مكتب إعلام الأسرى إلى إن إدارة سجون الاحتلال منعت الأسرى من أداء صلاة الجمعة داخل أقسامهم بكافة السجون، في سابقة لم يكن لها مثيل منذ عقود.

وكانت الحركةالأسيرة أفادت أمس في بيانٍ لها بأنها لم تعهد سابقاً ما يحدث داخل معتقلات الاحتلال من قمعٍ وتنكيلٍ يومي، ورفعٍ لوتيرة الاعتداءات والإجراءات العقابية، وتعميق لسياسة الإهمال الطبي المتعمد، وحملة التحريض الإعلامي الواسعة.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play