البنك الوطني وJawwal Pay يتعاونان ضمن خدمات دفع الفواتير إلكترونياً

لتسهيل عملية تسديد الفواتير على عملائه
 لتسهيل عملية تسديد الفواتير على عملائه

زمن برس، فلسطين:  وقع البنك الوطني والشركة الوطنية للدفع الالكتروني Jawwal Pay، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات دفع الفواتير إلكترونياً من خلال قنوات البنك الرقمية. وبموجب هذا التعاون سيتمكن عملاء البنك الوطني من دفع فواتيرهم إلكترونياً بكل سهولة وسرعة مع الجهات التي يربطها تعاون مع شركة Jawwal Pay، مثل "شركات الكهرباء، والغاز، وشركات الاتصالات والانترنت، ومؤسسات الإقراض الصغير، والبلديات والجامعات ومؤسسات قطاع المياه".

ووقع الاتفاقية من جهة البنك الوطني، الرئيس التنفيذي للبنك السيّد سلامة خليل، ومن طرف شركة Jawwal Pay رئيسها التنفيذي السيّد إبراهيم خماش، بحضور عدد من مدراء الدوائر والمسؤولين من كلا الطرفين.

وفي كلمته خلال حفل التوقيع، أعرب خليل عن سعادته بالتعاون مع شركة فلسطينية رائدة في مجال الدفع الإلكتروني مثل Jawwal Pay، مشيراً أن هذه الاتفاقية تتماشى مع رؤية البنك الوطني بالتسهيل على عملائه وتزويدهم بالحلول الرقمية لإنجاز تعاملاتهم اليومية بسهولة ودون الحاجة للقيام بزيارة الفروع المختلفة للشركات وللمؤسسات الخدماتية من أجل دفع فواتيرهم، خاصة أن شركة Jawwal Pay متعاقدة مع أغلب هذه المؤسسات والشركات.

وأشار خليل إلى أن التعاون بين القطاعات الاقتصادية المختلفة من شأنه أن يرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني، مؤكدا أن هذه الاتفاقية هي فقط بداية التعاون بين البنك الوطني والشركة الوطنية للدفع الإلكتروني ومقدمة لتعاون أكبر سيجمع الطرفين في الوقت القريب القادم.     

ومن جهته، أكد خماش على أهمية توقيع هذه الاتفاقية، التي تندرج ضمن استراتيجية عمل الشركة في توسيع عملها مع كافة القطاعات الاقتصادية، وزيادة عدد المستفيدين من خدماتها من كافة الفئات. وتسهل Jawwal Pay، على عملاء البنك الوطني الاستفادة من الخدمات المالية الرقمية بسرعة وسهولة، ما يندرج ضمن توجها الرقمي في تسهيل الخدمات المالية على المواطنين بما يتناسب مع التطور العالمي في هذا القطاع. كما عبر خماش عن اعتزازه بالجهود التي يبذلها البنك الوطني في خدمة عملائه بمنظومة جديدة تواكب التطور التكنولوجي العالمي.

ومن الجدير ذكره، أن البنك الوطني يستثمر بالتكنولوجيا الرقمية، ويسعى بشكل دؤوب الى مواكبة آخر التطورات وتجييرها لصالح تسهيل تعاملات عملائه اليومية لتزويدهم بتجربة مصرفية سهلة وسريعة وآمنة وبجودة عالية.