Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توضيح من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي

توضيح من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي

زمن برس، فلسطين:  إن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي  وعلى مدى الاعوام الماضية لم  تقم برفع أسعار منتجاتها، وحرصت على عدم زيادة الأسعار لتكون في متناول أيدي جميع المواطنين، وما حدث مؤخرا هو عبارة عن قيام الحكومة الفلسطينية على فرض ضريبة جديدة، ضريبة الشراء ومتعارف عليها بضريبة السكر على المنتجات المحلاة، وهي عبارة عن ضريبة انتقائية وتمييزية يتحملها المستهلك حسب ما تقولة الحكومة الفلسطينية. وكان الجانب الإسرائيلي قد أقر الضريبة عبر قانون أقر في نهاية شهر كانون أول من العام الماضي. وبحكم وجودنا بغلاف جمركي موحد مع الجانب الإسرائيلي بحكم الاتفاقيات الموقعة، اضطرت الحكومة الفلسطينية بتطبيق هذه الضريبة والتي تصل نسبتها  مابين 20-50% على سعر المبيع للمستهلك، وأبلغت الحكومة الشركات الفلسطينية بكتاب رسمي بضرورة تنفيذ الضريبة مع بداية شهر شباط 2022.

الارتفاع باسعارالمشروبات الغازية والعصائر ناتج فقط عن فرض الحكومة ضريبة الشراء والمتعارف عليها بضريبة السكر وشركة المشروبات الوطنية لم تقم برفع الاسعار على منتجاتها حرصا منها على المستهلك الفلسطيني.

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play