Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ما حقيقة تعطيل المدارس ورياض الأطفال..؟

ما حقيقة تعطيل المدارس ورياض الأطفال..؟

زمن برس، فلسطين:  نفى المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم اليوم الاثنين 24/1/2022، صحة ما يُشاع حول تعطيل المدارس ورياض الأطفال بسبب الحالة الجوية أو الأوضاع الوبائية.

وكانت وسائل إعلام تداولت أنباءً حول تعطيل الحكومة للمدارس الحكومية ورياض الأطفال بسبب تصاعد انتشار فيروس كورونا، وتوصيات خلية الأزمة، وبسبب الأحوال الجوية.

بدوره، أكد المتحدث باسم وزارة الصحة د. كمال الشخرة " في تصريح له اليوم أن الوضع الوبائي خطير جداً في فلسطين ، وخاصة أن نسبة الحالات الايجابية مقارنة ما يتم سحبه من عينات بلغت من 20-35% ، موضحاً أنه بعد الحديث عن إمكانية تسجيل ـ10 آلاف حالة في اليوم تم بالأمس تسجيل 2000 حالة.

وأشار الشخرة إلى أن الإصابات كبيرة بين الأطفال وطلاب المدارس ، وتم التباحث مع وزارة التعليم لرصد الحالات على أن يتم إغلاق شعب أو صفوف جراء انتشار كورونا .

توقع الشخرة أن يتم رفع توصيات خلال الأسبوعين القادمين وخاصة في ظل الارتفاع الكبير للإصابات بالتزامن مع الأجواء الباردة ، مبيناً أن الاتصالات متواصلة مع كافة الجهات الطبية والتعليمية .

ابراهيم ملحم.jpg

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play