Jump to Navigation


"أين ميسي؟".. المغرب يطلب تفسيرا رسميا

"أين ميسي؟".. المغرب يطلب تفسيرا رسميا

زمن برس، فلسطين:  طلب الاتحاد المغربي لكرة القدم من نظيره الأرجنتيني تقديم تفسير عن سبب غياب النجم ليونيل ميسي عن المواجهة الودية التي ستجمع المنتخبين، يوم الثلاثاء في مدينة طنجة.

وطلبت الهئية المسؤولة عن كرة القدم في المغرب من نظيره الأرجنتيني تقديم "تفسير" عن سبب غياب النجم الأرجنتيني.

وأصدر الاتحاد الأرجنتيني، قبل أيام، بيانا كشف فيه أن ميسي يعاني من آلام على مستوى الحوض والفخذ، ستمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة المغرب يوم الثلاثاء، استعدادا لكوبا أميركا في الصيف المقبل.

وأغضب غياب ميسي عن المباراة الودية الجماهير المغربية التي أقبلت بكثافة على تذاكر اللقاء، لمشاهدة نجمها المفضل مباشرة.

ورجحت تقارير إعلامية سبب الغياب هو تركيز اللاعب الأرجنتيني على المواجهة المقبلة المهمة لفريقهبرشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان ميسي حاضرا في المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده أمام فنزويلا، السبت الماضي، وهو أول ظهور له مع الأرجنتين منذ نهائيات كأس العالم الصيف الماضي.

وسقط منتخب "راقصي التانغو" أمام فنزويلا 1-3 في المباراة الدولية، التي جمعتهما في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، التابع لنادي أتلتيكو مدريد.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play