Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


استمرار اعتصام بير زيت والإدارة ترفض المطلب الرئيس

استمرار اعتصام بير زيت والإدارة ترفض المطلب الرئيس

زمن برس، فلسطين:  تستمر الحركة الطلابية في جامعة بير زيت، بالاعتصام المفتوح وإغلاق الحرم الجامعي، واسط اسمرار وقف التعليم الأكاديمي منذ أسبوعين.

وأعلنت الحركة الطلابية عن استمرار الاعتصام داخل الحرم الجامعي، إلى حين تحقيق المطالب وعلى رأسها إقالة عميدة شؤون الطلبة عنان الأتيرة والمتحدث باسم الجامعة غسان الخطيب.

وطرحت خلال الأيام الماضية مبادرات لحل الأزمة القائمة بين الإدارة والحركة الطلابية من قبل أسرى محررين وأسرى جامعة بير زيت، ومبادرة من أكاديميين، دون التوصل إلى حل.

وعقب ذلك، عقدت جلستي حوار بين ممثلي الحركة الطلابية وإدارة الجامعة، رفضت خلالها الإدارة الاستجابة للمطلب الرئيس بإقالة الأتيرة والخطيب.

وأكدت إدارة الجامعة في بيان لها السبت، أن إقالة أعضاء في مجلس الجامعة من مناصبهم مطلب غير نقابي ولا يخضع للحوار، وهو من اختصاص مجلس أمناء الجامعة، فيما أعلنت الحركة الطلابية استمرارها في الاعتصام.

 

 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play