Jump to Navigation

عاجل

  • جرافات الاحتلال تهدم منشأة تجارية في قرية جبل المكبر جنوب القدس


شهيدان وإصابات مختلفة بقمع الاحتلال مسيرات العودة بغزة

شهيدان وإصابات مختلفة بقمع الاحتلال مسيرات العودة بغزة

زمن برس، فلسطين:  استشهد مواطنان فلسطينيان، وأصيب عدد آخر، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي للمشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار في الجمعة الـ 51 شرق قطاع غزة.

وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة أشرف القدرة، في بيان له وصل "زمن برس" نسخة منه، "استشهاد مواطنين، وإصابة 30 مواطنا برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال فعاليات مسيرات العودة شرق قطاع غزة".

وأوضحت الوزارة أن "قوات احتلال تركز استهدافها للنقاط الطبية وسيارات الاسعاف بشكل متكرر، ما أدى الى اصابة عدد كبير من الطواقم الطبية بالاختناق الشديد شرق البريج وخان يونس، وتعرض سيارة إسعاف لقنابل الغاز المباشرة شرق غزة.

واستنكرت استهداف قوات الاحتلال "المركز والمتكرر للطواقم الطبية منذ اللحظة الأولى لانطلاق فعاليات الجمعة الـ51 لمسيرات العودة"، مؤكدة أن هذه "السياسة العنصرية لن تثنى طواقمنا الطبية عن تقديم رسالتها الإنسانية في وجه محتل لا يتقن سوى لغة القتل والإرهاب".

 
 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play