Jump to Navigation

عاجل

  • جرافات الاحتلال تهدم منشأة تجارية في قرية جبل المكبر جنوب القدس


ليبرمان لنتنياهو: تذكر أنك من يمنع قانون عقوبة الإعدام للمنفذين

ليبرمان لنتنياهو: تذكر أنك من يمنع قانون عقوبة الإعدام للمنفذين

زمن برس، فلسطين:  دعا رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان رئيس حكومة الإحتلال الإسرائيلية بنيامين نتنياهو أثناء زيارته عائلة الحاخام الذي قتل في عملية سلفيت أخاد إيتنغر لأن يتذكر ما إذا كان بالإمكان إقرار قانون عقوبة الإعدام لمنفذي العمليات.

وحسب القناة العبرية السابعة قال ليبرمان لنتنياهو "تذكر أنك أنت الذي منع تقدم قانون عقوبة الإعدام ، الذي بدأه حزب إسرائيل بيتنا في الكنيست المنتهية ولايته".

وأضاف: "على الرغم من أن هذا هو القانون الذي بدأناه وتروّج له على مر السنين ، فإذا قررت المضي قدماً ، فإننا نتعهد بمنحك رصيدًا حصريًا للتشريع. كما سبق ذكره، وهي التشريعات التي تم طلبها منذ فترة طويلة".

وطرح ليبرمان على نتنياهو خيارين لتعزيز عقوبة الإعدام، الأول عقد اجتماع لمجلس الوزراء واتخاذ قرار بشأن تغيير السياسة وتوجيه تعليمات لمكتب النائب العام للمطالبة بعقوبة الإعدام في الحالات الخطيرة بشكل خاص.

والخيار الثاني هو تقديم قانون حكومي بالفعل هذا الأسبوع حتى خلال فترة الانتخابات، و أنه لا يوجد عائق ، سواء من وجهة نظر القانون أو من وجهة نظر لوائح الكنيست ، وحتى تقديم مشروع قانون حكومي.

 
 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play