Jump to Navigation


الاحتلال يشن غارات جوية على قطاع غزة

الاحتلال تشن غارات جوية على قطاع غزة

زمن برس، فلسطين:   أعلن جيش الاحتلال، مساء اليوم، بأن قوات الاحتلال شنت غارات جوية استهدفت عدة مواقع في قطاع غزة، بزعم أنها منطقة اطلاق بالونات حارقة تجاه المستوطنات المحاذية للقطاع.

وزعم المتحدث باسم قوات الاحتلال ان طائرات الاحتلال قامت بتدمير مربع أمني تابع لحركة حماس، وكان يستخدم كمنصة لاطلاق البالونات الحارقة وقنابل المولوتوف تجاه المستوطنات.

كما وعادت طائرات الاحتلال لتشن غارات جوية جديدة قبل قليل، على مناطق شرق رفح، بزعم انها ايضا موقع لاطلاق البالونات الحارقة تجاه المسوطنات، وفق ما جاء في القناة العبرية السابعة

يأتي هذا بعد أن زعمت مصادر عبرية، مساء الثلاثاء، وقوع حريق في المنطقة التابعة الى ما يسمى المجلس الاقليمي لمستوطنة "أشكول"، قرب المناطق المحاذية للسياج الحدودي مع قطاع غزة.

وادعت قوات الاحتلال أن الحريق ناجم عن انفجار قنبلة مولوتوف مرتبطة بعدد من البالونات الحارقة التي أطلقت من قطاع غزة.

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play