Jump to Navigation


غزة: مظاهرات حاشدة ضد الغلاء... والمواطنين يطالبون بحياة كريمة

مظاهرات حاشدة ضد الغلاء..

زمن برس، فلسطين:   قمعت أجهزة حماس المشاركين في الحراك الشبابي بمدينتي دير البلح وخان يونس والبريج في قطاع غزة، مساء اليوم الجمعة.

وافادت مصادر محلية ان  اجهزة امن حماس اطلقت النار على المتظاهرين في منطقة "مخيم دير البلح"، وكانت اجهزة حماس قمعت المتظاهرين يوم امس في جباليا ودير البلح، كما وقمعت مسيرة سلمية للمواطنين في حي الشجاعية واعتقلت الناشط احمد الزعيم.

وكان مئات المواطنين خرجوا في عدة مواقع في قطاع غزة، ضمن الحراك الشبابي بدنا نعيش، مطالبين بوقف الضرائب التي فرضتها سلطة الأمر الواقع، واحتجاجا على الغلاء والضرائب والبطالة.

وتأتي هذه المظاهرة بعد يوم شهد عمليات قمع وسحل وضرب للمتظاهرين الذين خرجوا للمطالبة بحقوقهم المعيشية في عدة مناطق من القطاع، حيث لقيت عمليات القمع إدانات واسعة من قبل المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني والفصائل. 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play