Jump to Navigation


أصالة تفتح النار على أنغام دون تسميتها.. بسبب زواجها (شاهد)

أصالة تفتح النار على أنغام دون تسميتها.. بسبب زواجها (شاهد)

زمن برس، فلسطين:  قالت مصادر مقربة من المطربة السورية أصالة نصري، إنها تقصد في تغريدتها الهجومية المثيرة، زميلتها المصرية "أنغام".

فبعد إعلان خبر زواج "أنغام" (47 عاما)، من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، غردت "أصالة": "الفنّ، إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر ، فلا قيمة له ولا لصاحبه".

وجاءت تغريدة "أصالة" بحسب مواقع مختصة بأخبار الفن، بسبب أن زوج "أنغام" الجديد، متزوج من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة زوج أصالة، المخرج طارق العريان.

وبعد ذلك، قال موقع "سيدتي" المختص بنشر أخبار الفنانين، إن "أصالة" قامت بإلغاء متابعتها لـ"أنغام" عبر انستغرام.

وتداول ناشطون فيديو سابق لأصالة، رفقة شيرين عبد الوهاب، وأحمد إبراهيم، إذ طلب شيرين مازحة من إبراهيم أن يتزوجها، لترد أصالة بأنها لن تسمح بذلك، مضيفة: "أنا كنت أذبحك وأذبحة، ده متزوج من قريبتي".

وفي وقت لاحق، قالت صحيفة "اليوم السابع"، إن ياسمين عيسى، طلبت بشكل رسمي الطلاق من أحمد إبراهيم.
 

الفنّ إنّ لمّ ينقّي روح صاحبه من دناءات الحياة ، وإنّ لمّ يرتقي به عن الظلم والغدر ، فلا قيمة له ولا لصاحبه .

 

https://www.instagram.com/p/BuHqleRgbSb/?utm_source=ig_web_copy_link

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube


.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play